الجرنافه

زوٍآر منتدآنآ الفلْتۃ وٍالمنتآز ,

حَبيييتْ أقوٍل لكمْ , كلممُمۃ رآإسً , هبآلنآ غييٌرْ أن تسآنكمْ تدروٍنْ ,

أييۃ وٍشسمۃ , ترآإ مآنحبْ الوٍشسمۃ ,

الأعضآإء المآصخييٌنْ , اللي ردوٍدهمْ [ مشكوٍر , يعطيك العآفيۃ ] , هذوٍليً همْ المآصخييٌنْ ,

إن تسآإنكْ منهم أمسسك البآبً لبىْ عوٍممركْ ,

يعني حآولْ تعطيْ مآعندكْ لوٍ سسطرْ ,

وبتسسذآإ , يكوٍن إنتهينآإ من شرطنآ الخوٍنفشآريً ,

أن تسآإنكْ مصممْ تصييٌير , خوٍينآإ




أرّعصْ هوٍنيآ

الجرنافه


    ( مامادو ) يدافع عن نفسه : أحب الاتحاد ولم أكن ( عنصريا ) ...

    شاطر

    عبدالله الهجله
    عضو
    عضو

    عدد المساهمات : 29
    نقاط : 256
    التقييم : 7
    تاريخ التسجيل : 05/08/2010
    العمر : 28

    default ( مامادو ) يدافع عن نفسه : أحب الاتحاد ولم أكن ( عنصريا ) ...

    مُساهمة  عبدالله الهجله في الجمعة سبتمبر 03, 2010 4:25 am


    الفنان عمر الديني: هناك من حاول تأليب الاتحاديين علي.. وتشويه ما قدمته
    إلى تهكم وعنصرية..العسيري تغلب علي بعشقه لعميد الأندية


    مصباح معتوق ـ جدة


    أكد الفنان عمر الديني أنه يحترم الكيان الاتحادي إدارة وأعضاء شرف وجماهير.. رافضاً مبالغة البعض بأنه تعمد الإساءة لعميد الأندية أو لأحد منسوبيه كائنا من كان خلال المسلسل الرمضاني (بيني وبينك) من خلال ما تداولته بعض المنتديات على شبكة الإنترنت وكتاب رياضيين عبر الصحف.


    وقال الديني الذي زار (الرياضي) أمس واجرى حواراً موسعاً ينشر قريباً: لقد تفاجأت بردود الأفعال الغاضبة عندما ظهرت في حلقتين في مسلسل بيني وبينك تحدثت في الأولى التي كنت أجسد فيها شخصية الحكم الذي لا يفقه في قانون كرة القدم وهارب من جماهير الاتحاد: إنني احتسبت ضربة جزاء على المنتشري.. والأخرى عندما جسدت شخصية (مامادو) الشهيرة وقلت إنني أحب الاتحاد ونور. وتم تأويل مضمون كلا المشهدين إلى أبعاد تهكمية وعنصرية لا تمت للحقيقة بصلة، وأربأ بنفسي وفريق العمل الدخول فيها وبإمكان الجميع العودة للحلقتين اللتين جاءتا في سياق كوميدي مكتوب في السيناريو دون أي من التجاوزات المشار اليها بحساسية مفرطة وتصعيد استقصادي من قبل بعض من حاولوا تأليب الاتحاديين عليّ عبر المنتديات الالكترونية تحديداً.


    واستغرب الديني تلقيه ردود فعل ايجابية واسعة في رمضان الماضي عندما تطرق أيضاً عبر ذات المسلسل بشخصية (مامادو) الى اتحاديته واعجابه بنور. وقال: كنت متحمساً لتلقي ردود فعل مماثلة هذا الموسم لكنني صدمت بردود الافعال السلبية.


    وكشف الديني انهم تطرقوا خلال مسلسل رمضان الحالي الى ياسر القحطاني ومحمد الدعيع وحسين عبدالغني وخالد البلطان والهلال والنصر ولم تحدث ردود افعال كما حدث عن المنتشري والاتحاد رغم ان الطرح مشابه لها.


    وأكد الفنان عمر الديني انه اتحادي الميول وممن كانوا شغوفين في صغره بمتابعته أيام ملعب الصبان ونجم الفريق سعيد غراب لدرجة خروجه من المدرسة الى الملعب للبحث عن مكان له عندما كنت تقام المباريات عصراً. وان كانت متابعته للاتحاد اصبحت عبر النقل التلفزيوني ولا تقارن بعشق زميله الفنان حسن عسيري.





    ملاحظة: عندما اجريت الحوار بصحيفة الرياضي مع الفنان القدير عمر الديني والذي سينشر في الأيام المقبلة قال لي بالحرف الواحد: أرجوك يا مصباح أن تقول للجماهير الاتحادية بأن عمر الديني لم يقصد أي إساءة وأنا أقسم بالله بأنني أعشق هذا الكيان وأنا اتحادي حتى النخاع، وأن قصة المنتشري فهمت خطأ لأن الحكام بعضهم لا يفرقون بين الإنزلاق على الكرة، أما الجملة التي قالها (تحبي نور) فهو فعلاً من الممثلين الذي يحبون نور وأنه لاعب كبير مهما قلت لن أوفيه حقه، وسعدت كثيراً بعودته للفريق وأنني أتابع مباريات الاتحاد رغم مشاغلي الكثيرة.

    avatar
    مستر سلفر

    عدد المساهمات : 11
    نقاط : 200
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 02/09/2010
    العمر : 27
    الموقع : المدينة المنورة

    default رد: ( مامادو ) يدافع عن نفسه : أحب الاتحاد ولم أكن ( عنصريا ) ...

    مُساهمة  مستر سلفر في السبت سبتمبر 04, 2010 2:17 am

    يعطيك الف عافيه ...
    وتقبل مروري...

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 6:18 am